الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور | نجوم الدريبي يصعق قرية صالح برباعية نظيفة ويتوج ببطولة الأصدقاء

تُوج فريق نجوم الدريبي بكأس بطولة الأصدقاء عقب الفوز على نظيره فريق نجوم قرية صالح بنتيجة أربعة أهداف نظيفة في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين.

 

وأقيمت المباراة النهائية من البطولة على الملعب الترابي داخل المدينة الرياضية طرابلس، حيث سجل أهداف نجوم الدريبي كل من معاذ الكوري هدفين، في حين تمكن اللاعب محمود بحير من تسجيل الهدفين الأخرين لنجوم الدريبي.

 

x

 

وشهدت المباراة النهائية حضور عدد كبير من الجماهير الرياضية الليبية المتعطشة لكرة القدم، والتي حرصت على التشجيع بحماس طوال المباراة.

 

وعقب نهاية المباراة، حرص منظمو البطولة على تسليم فريق نجوم الدريبي كأس بطولة الأصدقاء وسط فراحة كبيرة من لاعبي الفريق المتوجين بكأس البطولة.

 

وكان فريق نجوم الدريبي قد تأهل إلى نهائي مسابقة دوري الأصدقاء بعدما تعادل سلبيًا مع نظيره فريق نجوم كشلاف، حيث جاء تأهل نجوم الدريبي بعدما فاز في مواجهة الذهاب 2/1 على نظيره فريق نجوم كشلاف.

x

من جانبه، أكد المدرب عبدالرزاق الجنة أن البطولة أقيمت تحت شعار الروح الرياضية بين جميع الأندية المتنافسة، معبرا عن سعادته بتتويج فريق نجوم الدريبي بأول لقب من بطولة الأصدقاء.

 

x

 

وأوضح الجنة في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أن جميع الأندية المشاركة في البطولة قدمت مجهودات كبيرة طوال فعاليات المنافسة، مشيرًا إلى أن منطقة الحي الصناعي تعد بمثابة منبع نجوم الكرة الليبية والتي تخرج منها لاعبين كبار في أكبر الأندية الليبية والمنتخبات السنية المختلفة.

 

بدوره، شدد محمد جديدو قائد فريق أبو سليم أن الجماهير الليبية متعطشة لكرة القدم، مشيدًا بحالة الحماس لدى الحضور في المباراة النهائية من البطولة والذي كان عاملا محفزا للاعبين خلال المباراة.

x

 

 

واختتم اللاعب تصريحاته بالإشادة بمستوى اللاعبين في المباراة النهائية ، مشيرًا إلى أن المباراة كان جيدة واتسمت بالندية والتنافسية بين اللاعبين في إطار الروح الرياضية.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى