الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور | نجوم الميني فوت يقسو على الدوري الليبي بسداسية وديًا

حقق فريق نجوم الميني فوت، فوزًا عريضًا على نظيره نجوم الدوري الليبي، بستة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت بينهما أمس السبت، في افتتاح البطولة المصغرة التي تقام على ملعب المنشية بمنطقة بن عاشور.

 

وضم فريق نجوم الميني فوت، كل من، حسام التومي، ومحمد المقري، ومفتاح الجنيدي، وحامد الحمروني، والطيبي الليبي، وإبراهيم الهوشي، وغسان أحمد، ومحمد الجورني، ومحمد حركات.

في المقابل ضم فريق نجوم الدوري الليبي: “إبراهيم الشحومي، ومعتصم إسكندر، ويحيى الزليطني، ومحمد العرجونة، ومحمد رجب، وعبدالله لشريف، ومحمد زعبية، ومعتز معروف، ومحمود بحير، ومعتز المريمي”.

من جانبه، كشف سالم العماري، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الليبي والاتحاد العربي للكرة المصغرة، تفاصيل البطولة المصغرة التي تجمع نجوم الدوري الليبي والخماسيات والميني فوت، مؤكدًا أن البطولة تقام على ملعب المنشية بمنطقة بن عاشور.

وأوضح “العماري”، أن البطولة تضم 3 فرق يتنافسون فيما بينهم في دورة مصغرة، حيث تقام مباراة واحدة يوم السبت من كل أسبوع، مشيرًا إلى أن فكرة تنظيم البطولة تأتي في محاولة لتخفيف الضغط النفسي عن اللاعبين خاصة في ظل الأجواء التي تعيش فيها البلاد وتوقف النشاط بسبب وباء كورونا.

 

 

 

وأضاف: “أشكر اللجنة المنظمة للبطولة، والمشرفين على ملعب المنشية بمنطقة بن عاشور، وأعضاء المكتب الإعلامي للملعب”، لافتًا إلى أن جميع المشاركين في البطولة ملتزمين بكافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا.

واختتم: “نتمنى أن تكون البطولة في المستوى المطلوب، وتليق بسمعة كرة القدم المصغرة والصالات والدوري الليبي”.

 

 

وقال طارق مقيق، عضو الاتحاد الليبي لكرة القدم المصغيرة، إن فكرة تنظيم البطولة جاءت بسبب أجواء توقف الأنشطة الرياضية، مضيفًا: “فكرنا في تنظيم دوري، وستقام مباراة واحدة كل يوم سبت، ونسعى لتنظيم بطولة أخرى على ملعب المنشية بحي بن عاشور، تجمع قدامى الرياضيين، خلال الأيام القادمة”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى