الرياضة الليبيةتغطيات خاصة

خاص بالفيديو.. وزير الرياضة: أشكر القائمين على الوطن بأبي عيسى وسيكون بمصاف أندية الدرجة الأولى

تحدث وزير الرياضة عبدالشفيع الجويفي عن زيارته الميدانية اليوم، لناديي الوطن بأبي عيسى وبن زيدون، ضمن سلسلة زياراته الميدانية للأندية الليبية.

وقام وزير الرياضة اليوم بزيارة إلى نادي الوطن بأبي عيسى مساء اليوم الثلاثاء، حيث تم خلال الزيارة الاستطلاع على مرافق النادي، من حيث بعض النواقص، وخاصة أن الملعب الرئيسي سيتم اعتماده لاستقبال المباريات الرسمية للدوري الليبي لكرة القدم بمختلف الفئات.

وقال الجويفي في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”: “نقوم بالزيارات الميدانية للأندية في إطار عودة الحياة، وقمنا اليوم بزيارة لنادي بن زيدون”.

وأضاف: “كان لدينا ملاحظات على تنفيذ الملعب بنادي بن زيدون، وخلال أسبوعين سنكون في نادي بن زيدون لافتتاح الملعب والتنفيذ بأفضل شكل”.

وتابع: “الشكر كل الشكر للشباب القائمين على نادي الوطن بأبي عيسى، هو نادي يقوم على المساعدات الذاتية من الأهالي والتبرعات بعكس الأندية الكبيرة تعتمد على رجال الأعمال والمساهمات والاستثمارات”.

وأضاف: “متأكد أن نادي الوطن بأبي عيسى سينجح، وسيكون في مصاف أندية الدرجة الأولى بعزيمة شباب وأهالي المنطقة والنادي، ولن أترك نادي الوطن أو أي نادي مثله، وأشكر أهل النادي على كرم الضيافة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى