الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| يونس الورفلي يتحدث عن آخر الاستعدادات لانتخابات نادي النصر

أكد يونس الورفلي، عضو اللجنة المشرفة على الانتخابات بنادي النصر، أنه تم الاتفاق على بدء استخراج كارينهات العضويات الجديدة وتجديد اشتراك الأعضاء الحاليين بنادي النصر بداية من اليوم الاثنين الموافق 17 من شهر  أغسطس الجاري.

وأوضح الورفلي في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أن لجنة الانتخابات اجتمعت مع عدد من أعضاء الجمعية العمومية بالنادي وتم خلالها الاتفاق على البدء في عملية تجديد الاشتراكات واستخراج كارينهات العضويات الجديدة.

وألمح الورفلي إلى أن أعضاء اللجنة سيتواجدون بمقر نادي النصر يوميا من الساعة الخامسة حتى الثامنة مساء من أجل مباشرة تجديد عضويات أعضاء الجمعية العمومية، مشيرا إلى أن المستندات المطلوبة للعضويات الجديدة تتمثل في الرقم الوطني، وصورة شخصية، بالإضافة إلى رسوم الاشتراك.

وتابع أن الأمور تسير بشكل جيد في نادي النصر، مناشدًا جماهير النصر في الحضور لتجديد العضويات من أجل المشاركة في انتخابات النادي المقبلة لاختيار أعضاء اللجنة التسييرية والجمعية العمومية.

وأختتم الورفلي تصريحاته، بالتأكيد على ضرورة تكاتف أعضاء الجمعية العمومية وجماهير نادي النصر مع أعضاء اللجنة التسييرية أيًا كانت الأسماء التي ستفوز من أجل تحقيق التقدم في نادي الفحامة.

وكانت الهيئة العامة للشباب والرياضة، قد قامت بتشكيل وتسمية اللجنة التسييرية لإدارة شئون نادي النصر الرياضي، وذلك من خلال بيان رسمي، صدر  الثلاثاء الماضي.

وتكونت اللجنة التسييرية من:

1.عزالدين عبد الحميد الوكواك  _رئيسا 
2.صلاح محمد عبد الدائم  _ نائب الرئيس 
3.حاتم مصطفي قطيش _ عضوا لشؤون المالية
4.عمران  سالم جمعة _ عضوا لشؤون  الاستثمار 
5.عون ابراهيم الفرجاني _   عضوا 
6.عصام فتحي شحات الفيتوري _ عضوا 
7.صلاح منصور ماضي  _عضوا 
8.خير الله صالح العبيدي _  عضوا 
9.اسامة محمد عبد الله  المبروك  _عضوا 

ومن المقرر أن تتولى اللجنة التسييرية كافة الاختصاصات المخولة لمجلس الإدارة في تسيير أعمال النادي لمدة 3 أشهر من تاريخ صدور القرار، ولها كافة الصلاحيات القانونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى