الرياضة الليبية

خاص بالمستندات| الكوري يعطي لإدارة النصر مهلة لتسديد مستحقاته قبل اللجوء للفيفا

 

علم موقع ريميسا، من مصادره الخاصة أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أحمد الهرام الشهير بـ”الكوري”، قد خاطب إدارة النادي مطالبا بالحصول على مستحقاته المتأخرة ما بعد بطولة الدوري والمشاركة الأفريقية.

 

وبحسب المصادر فإن اللاعب وكل المحامي أحمد أبو الخير، للتفاوض على المستحقات، وأعطى مهلة لإدارة النصر مدتها أسبوع لسداد مستحقاته قبل اللجوء إلى للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

 

وأكدت مصادرنا بأن وكيل اللاعب مع المحامي جهزا تقريرا يتضمن كامل حقوق اللاعب القانونية التي يطلبها من إدارة النادي مع أوراق رسمية بتوقيعات الطرفين وهذا الملف جاهز لإرساله للفيفا  لو لم تتعهد الإدارة بدفع مستحقات اللاعب.
 

 

وحصل “ريميسا” على صورة من توكيل الكوري لمحاميه، والذي بموجبه سيجري تحركاته القضائية.

 

س

وكان “الكوري”، قد أعلن في يونيو الماضي عن توقيع عقد تفويض رسمي مع هشام العريني، أحد الوكلاء الرياضيين بالمملكة العربية السعودية، رغبة منه في الحصول على فرصة احترافية بأحد الدوريات العربية الكبرى، خاصة في ظل توقف النشاط الرياضي في ليبيا.

 

ي
وأكد الكوري قد أكد في تصريحات سابقة لـ”ريميسا” أنه مازال يسعى للحصول على فرصة جيدة للاحتراف الخارجي، لتقديم مستوى يليق بالكرة الليبية في الخارج.

 

وكان الهرام قد خاص تجربتين احترافيتين مع فريق العربي الأردني، وفريق حرس الحدود المصري ولكنها لم تكن على المستوى المأمول الأمر الذي دفع اللاعب للحصول على فرصة جديدة لإثبات نفسه.

 

س

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى