الرياضة الليبية

خاص| “باني”: استدعاء “الترهوني” و”الشادي” لمعسكر جنوب إفريقيا.. و5 لاعبين على رادار المنتخب

أكد أبو بكر باني المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، استدعاء محمد الترهوني لاعب الأهلي طرابلس، وربيع الشادي لاعب نادي الاتحاد، لمعسكر المنتخب الوطني استعداداً لمباراة جنوب إفريقيا في المرحلة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكان 2019 والمقرر إقامتها في مصر.

وأوضح “باني”، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أن استدعاء “الترهوني” و”الشادي” جاء بسبب استدعاء بعض لاعبي المنتخب الوطني الأول، للمنتخب الأولمبي بتوصية من رضا عطية مدرب المنتخب الأولمبي.

وأضاف “باني” في تصريحاته لـ”ريميسا”، أن هناك حوالي خمسة لاعبين تحت منظار الطاقم الفني للانضمام لقائمة المنتخب في معسكر تونس المقبل، إلا أنه لم يتم تحديد موقفهم بشكل نهائي من الانضمام للمعسكر من عدمه.

يذكر أن منتخبنا الوطني سيواجه نظيره الجنوب إفريقي في 23 مارس المقبل في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، في مباراة لن تقبل القسمة على الفريقين خاصة وأن فرسان المتوسط يعرفون جيدا أنه ليس أمامهم سوى الفوز فقط واقتناص الثلاث نقاط للوصول إلى 10 نقاط، ويتجمد رصيد منتخب جنوب أفريقيا عند 9 نقاط ويتراجع للمركز الثالث، وبالتالي يحتل الفرسان المركز الثاني بالمجموعة ويحسموا التأهل رسميا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى