الرياضة الليبية

خاص بريميسا.. الأهلي طرابلس يستقر على إقالة سيموندي ويتواصل مع البنزرتي

علم موقع “ريميسا” من مصادره الخاصة، أن الأهلي طرابلس استقر على إقالة المدرب الفرنسي برنارد سيموندي بعد سلسلة النتائج السيئة للفريق في الفترة الماضية.

وكان فريق الأهلي طرابلس قد واصل مسلسل نزيف النقاط في الدوري الليبي الممتاز، بعدما سقط في فخ تعادل جديد أمام نظيره المحلة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مصراتة ضمن منافسات الجولة السادسة من مرحلة الذهاب بالمجموعة الثانية.

وتُعد هذه المباراة هي الثالثة على التوالي التي تنتهي بالتعادل السلبي للفريق منذ خسارته أمام الاتحاد، ليواصل بذلك مسلسل نتائجه السلبية وإهدار النقاط، حيث إنه بعد أن لعب خمس مباريات لم يحصد سوى 6 نقاط فقط، يحتل بها المركز السابع في جدول الترتيب.

وأكد مصدر مسؤول بالنادي الأهلي لـ”ريميسا”، أن الأهلي طرابلس تواصل بالفعل مع خليفة برنارد سيموندي وهو المدرب المخضرم صاحب الخبرة الكبيرة فوزي البنزرتي مدرب الاتحاد المنستيري الحالي.

ودخل الأهلي طرابلس في مفاوضات رسمية مع شيخ المدربين لقيادة الفريق خلال الفترة القادمة، في بطولة الدوري وكأس الكونفدرالية الأفريقية بدور المجموعات الذي تأهل له مؤخرًا.

ويملك البنزرتي مسيرة مليئة بالألقاب والبطولات بأندية القارة السمراء، وهو يُشرف حالياً على ناديه الأم الاتحاد المنستيري ويتصدر معه ترتيب المجموعة الثانية من الدوري المحلي برصيد 17 نقطة، بعد خمسة انتصارات وتعادلين ولم يُسجل أي هزيمة حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى