أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص ريميسا: السوبر الليبي في موعده.. وحتى “الكأس” جاهزة

علم موقع “ريميسا” من مصادر جديرة بالثقة، أن الاتحاد الليبي لكرة القدم، قد ثبّت بشكل نهائي موعد نهائي كأس السوبر بين فريقي النصر والاتحاد بملعب شهداء بنينا ببنغازي، يوم الاثنين 31 مايو الجاري على الساعة الخامسة.

كما تقرر أن تُؤجل أول مباراتين للاتحاد في مرحلة الإياب، بحيث ستُقام مباراة الاتحاد والخمس بملعب الخمس يوم الأحد السادس من يونيو، بدلاً من الرابع من نفس الشهر.

وكان نادي الاتحاد قد راسل لجنة المسابقات بشأن تأجيل مباراته مع فريق الخمس، ضمن الجولة الأولى من مرحلة الإياب من الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم إلى الثامن من يونيو المقبل، لكن لجنة المسابقات العامة بالاتحاد الليبي لكرة القدم، أبدت رفضها لطلب الاتحاد بتأجيل مباراته الأولى من مرحلة الإياب من الدوري الليبي الممتاز.

ووفق مصادر ريميسا، فإن كأس السوبر باتت جاهزة ومتاحة على ذمة الاتحاد الليبي لكرة القدم، بالتالي وقع حلحلة الإشكال وتجاوز كل المشاكل التي كانت تعيق مواجهة السوبر.

وفي نفس الإطار، سبق أن أعلنت اللجنة العامة للمسابقات أن مباراة السوبر ستُحسم بركلات الترجيح في حالة التعادل في زمنها الرسمي دون اللجوء لوقت إضافي.

كما أعلنت اللجنة أنها منحت الإذن للاعبي الفريقين الجدد والمسجلين في فترة التنقلات الثانية من اللعب، حيث سمح للنصر أن يُشرك كل النجوم الذين تعاقد معهم خلال الفترة الماضية، من بينهم المهاجمان سالم المسلاتي ومفتاح طقطق واللاعب محمد التوهامي ولاعب الوسط علي الحجري والمدافع علي سلامة، في حين سيكون الاتحاد مرفوقاً بلاعبيه الذين دعموا الكتيبة الاتحادية من بينهم محمد منير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى