أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص بريميسا.. المصراتي والهوني أبرز الغائبين.. ومنتخبنا غداً يقلع إلى موريتانيا

تتحول اليوم الاحد بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إلى العاصمة الموريتانية نواكشوط، للمشاركة في دورة موريتانيا الودية الدولية المصغرة التي ستستضيفها ملاعب موريتانيا بداية من 23 من شهر مارس، وحتى 29 من الشهر نفسه، ضمن أيام الفيفا بمشاركة منتخبنا الوطني لكرة القدم ومنتخبات موريتانيا مستضيفة البطولة ومنتخبي النيجر وموزمبيق.

وستفتتح الدورة الرباعية بمباراة منتخبي موزمبيق مع النيجر في الثالث والعشرين من شهر مارس الجاري، وستقام المباراة بملعب الشيخ بوديا بالعاصمة نواكشوط الذي سيحتضن جميع مباريات البطولة.

وسيستهل منتخبنا الوطني مباريات البطولة بمواجهة منتخب النيجر يوم 26 من شهر مارس، فيما تجمع المباراة الثانية منتخب موريتانيا مستضيف البطولة مع منتخب موزمبيق، وسيختتم منتخبنا الوطني مبارياته في الدورة المصغرة بمواجهة موريتانيا في التاسع والعشرين من شهر مارس الجاري.

وكان الاتحاد الليبي لكرة القدم قد أعلن عن قائمة المنتخب الأول، الذي يستعد للمشاركة في البطولة.

وخلت قائمة المنتخب من لاعبي فريقي الاتحاد والأهلي طرابلس، بسبب مشاركتهما في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بالإضافة لغياب الثنائي المحترف المعتصم بالله المصراتي وحمدو الهوني.

و ضمت القائمة 24 لاعبا، حيث سيتولى مهمة قيادة منتخبنا الوطني في هذه الدورة بصورة مؤقتة المدرب الإسباني رامون، بعد فسخ العقد بالتراضي مع مواطنه خافيير كلمنتي، في انتظار الكشف عن هوية المدرب الجديد في الأيام القريبة القادمة.

هذا وضمت قائمة منتخبنا كلاً من
ثلاثي حراس المرمى – مراد الوحيشي، جواد رزق، هارون البيري.
سند مصطفى، أحمد فكرون، مصطفى حمزة، علي يوسف، حامد الثلبة، جمعة بورقيقة، المهدي الكوت، معتز معروف، طارق بشارة، الشامخ فرج، محمد التوهامي، مؤيد اللافي، أنس الشبلي، معتصم إسكندر، إبراهيم بودبوس، محمد صوله، السنوسي الهادي، فاضل سلامة، سالم المسلاتي، صلاح فكرون، أكرم الزوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى