أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص بريميسا.. منافسات مثيرة في دوري “الصابري الزين” للكرة الشاطئية

 

تتواصل لليوم الثالث على التوالي بمدينة بنغازي، منافسات دوري “الصابري الزين” لكرة القدم الشاطئية، برعاية شركة “فينوماكس” وتقام منافسات هذا الحدث الرياضي على شاطئ منطقة الصابري ببنغازي، على مدى أسبوع كامل حتى يوم الجمعة المقبل بمعدل 15 مباراة طيلة المسابقة بمشاركة ثمانية فرق، تم توزيعها على مجموعتين تُمثّل مواهب الكرة الشاطئية بمختلف المناطق والأحياء بمدينة بنغازي.

ويتأهل للدور المقبل الأول والثاني من كل مجموعة، على أن ينطلق الدور الرباعي من بطولة دوري الصابري الزين لكرة القدم الشاطئية برعاية شركة “فينوماكس” في نسختها الخامسة، وسيقام الدور الرباعي يوم الخميس، فيما يُلعب النهائي يوم الجمعة.

ولُعب إلى حد الآن 4 مباريات من بطولة دوري الصابري الزين لكرة القدم الشاطئية، على أن تُلعب اليوم أيضًا مباراتان بمعدل مواجهتين يوميا.

ويتميز دوري هذا الموسم في نسخته الخامسة بمشاركة منتخب طرابلس للكرة الشاطئية، تحت إشراف المدرب الوطني عماد بيزان، الذي يحل ضيفاً كفريق مشارك لأول مرة في هذه البطولة السنوية.

ويتأهل فريقين عن كل مجموعة للدور الرباعي، وخصصت اللجنة المشرفة على هذه البطولة التنشيطية جوائز وهدايا قيمة للفرق الحاصلة على التراتيب الأولى، إلى جانب جوائز لأفضل لاعب في البطولة وأفضل هداف وأفضل حارس مرمى.

كما يتم تقديم جائزة لأفضل لاعب عقب انتهاء كل مباراة، وحافظت هذه البطولة على انتظامها سنويا بفضل تعاون العديد من الجهات الراعية التي ساهمت في استمرارها وتواصلها وحماس منظميها الشباب.

وفيما يلي برنامج مباريات اليوم الأحد:

HB GROUP- شركة أصيل – 17:00

تومي اوتليت – شركة النخلتين 18:00

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى