أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص.. بعثة الأهلي طرابلس تطير إلى تنزانيا برئاسة بوعون لخوض مواجهة بيشارا

أقلعت، منذ قليل، الطائرة الرئاسية الخاصة، وعلى متنها بعثة فريق الأهلي طرابلس الأول لكرة القدم باتجاه تنزانيا؛ من أجل خوض مباراة الذهاب في الدور الثاني من بطولة الكونفدرالية.

ويترأس البعثة رئيس النادي ساسي بوعون حيث التحق بالفريق كل اللاعبين، بمن فيهم لاعبو المنتخب الوطني؛ استعدادًا للمواجهة الهامة بالبطولة الأفريقية.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي طرابلس قد نجح في توفير طائرة خاصة على ذمة الفريق في رحلة تنزانيا؛ تحضيرًا لخوض مواجهة الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان الأهلي طرابلس قد خاض تدريباته الجماعية الأخيرة اليوم الثلاثاء، قبل السفر إلى تنزانيا لمواجهة فريق بيشارا يونايتد يوم الجمعة المقبل.

وشهدت الفترة الأخيرة خوض الفريق معسكرًا مغلقًا في القاهرة، تحت قيادة مدربه سيموندي؛ من أجل تحسين أداء الفريق وتجهيزه لمواصلة مشواره في المستوى الأفريقي والمنافسة على الألقاب المحلية.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت بشرى سارة للزعيم، بعدما تم توفير له طائرة خاصة للسفر إلى تنزانيا؛ من أجل الحفاظ على راحة وتركيز اللاعبين.

وكان الأهلي طرابلس قد تأهل لدور الـ32 من بطولة الكونفدرالية بعد فوزه على فريق حي الوادي نيالا، بطل السودان، برباعية دون ردٍّ في الدور التمهيدي.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى