الرياضة الليبية

خاص | بعثة النصر تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة دجوليبا المالي بالكونفيدرالية  

قالت مصادر خاصة لـ”ريميسا” إن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وصلت قبل قليل، إلى العاصمة المصرية القاهرة، في إطار استعدادات الفحامة للمباراة الافتتاحية بدور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن يلاقي الفحامة في أول مبارياته بدور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية أمام فريق دجوليبا المالي في الأول من شهر ديسمبر المقبل، على ملعب بتروسبورت بالعاصمة المصرية القاهرة.

وكانت قرعة البطولة الأفريقية قد أوقعت الفحامة ضمن فرق المجموعة الثانية، التي تضم كل من “النصر الليبي، وبيدفيست من جنوب أفريقيا، وحوريا الغيني، ودجوليبا المالي”.

الجدير بالذكر أن فريق النصر اختتم استعداده للمواجهة المرتقبة أمام دجوليبا المالي، بفوز قاتل على فريق الهلال في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب شهداء بنينا، بحضور الجماهير.

يشار إلى أن فريق النصر سوف يخوض برنامجا تدريبيا مكثفا في معسكره بالقاهرة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد الككلي استعدادا لخوض منافسات المجموعة الثانية بالكونفيدرالية حيث يتطلع الفحامة لتقديم عروض قوية والتأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة للمرة الأولى في تاريخه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى