الرياضة الليبية

خاص | بعثة منتخبنا الوطني تغادر إلى سوسة التونسية صباح اليوم

علم موقع “ريميسا” من مصادره الخاصة، أن منتخبنا الوطني لكرة القدم، انطلق صباح اليوم في طريقه إلى مدينة سوسة التونسية، حيث يقيم معسكرًا مغلقًا استعدادا للاستحقاقات القادمة.

وكانت مصادر، قد أكدت لـ”ريميسا”، أن بعثة الفرسان سوف تغادر اليوم الاثنين، معسكرها بمدينة زوارة غرب ليبيا، وتتوجه عن طريق معبر رأس أجدير الحدودي، للسفر برا إلى تونس، وتحديدا مدينة سوسة للدخول في معسكر مغلق يستمر حتى منتصف شهر أكتوبر المقبل.

وجاء تحديد موعد السفر اليوم، بعد أن جاءت نتيجة العينة الثالثة لجميع أفراد بعثة المنتخب الوطني بمعسكر زوارة سلبية والتأكد من خلو جميع أفراد البعثة من الفيروس التاجي.

يشار إلى أنه من المقرر أن يخوض منتخبنا الوطني بمعسكره بتونس مباراتين وديتين أمام منتخبي توجو وجزر القمر، استعدادا للاستحقاقات المقبلة بالتصفيات الأفريقية، المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا وكأس العالم 2022.

وسيواجه منتخب فرسان المتوسط نظيره منتخب توجو وديًا في 8 أكتوبر المقبل، على أن يواجه نظيره منتخب جزر القمر في 11 من الشهر ذاته، وقد اختار الجهاز الفني لمنتبخنا الوطني ملعب الأولمبي بالمنزة بتونس العاصمة وملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير لخوض المباراتين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى