الرياضة الليبية

خاص| بعد أزمة مباراة الأسبوع الثامن.. وفد الأهلي طرابلس يستعد لزيارة السويحلي لإنهاء الخلاف

علمت “ريميسا”، من مصادر مطلعة، أن الجمعية العمومية لنادي الأهلي طرابلس وأعضاء من المنتدى الثقافي بالنادي، يستعدان لزيارة نظرائهم بنادي السويحلي بمدينة مصراتة، من أجل إنهاء الخلاف بينهما على خلفية الأحداث التي أعقبت مباراة الفريقين الأسبوع الماضي.

كان الأهلي طرابلس، قد اقتنص فوزاً ثميناً من نظيره السويحلي بـ3 أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة الثامنة من بطولة الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم والتي أقيمت على ملعب طرابلس الدولي.

واحتسب الحكم يحيى الوحيشي، حكم مباراة الأهلي طرابلس والسويحلي في الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز الليبي لكرة القدم للموسم الجاري، 3 ركلات جزاء أثارت جدلا كبيرا في الوسط الرياضي خاصة وأنها جميعا أسفرت عن أهداف للفريقين وحسمت اللقاء لصالح الأهلي بنتيجة 3 / 2.

وعقب المباراة تقدم نادي السويحلي باحتجاج رسمي إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة لجنة التحكيم العامة بالاتحاد الليبي لكرة القدم، عبر رئيس الاتحاد الفرعي لكرة القدم مصراتة، على ما بدر من الطاقم التحكيمي لمباراة الفريق أمام الأهلي طرابلس.

وكشف مقرر لجنة التحكيم العامة بالاتحاد الليبي لكرة القدم عادل السويسي، في تصريح خاص لـ”ريميسا” أنه تم إيقاف الحكم يحيى الوحيشي، ومساعده لحين انتهاء التحقيق معهما في الأحداث التي شهدتها المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى