الرياضة الليبية

خاص | بعد اعتذار “الككلي”.. اتحاد الكرة يبحث عن بديل و”المرجيني” الأقرب

كشفت مصادر مطلعة لـ”ريميسا”، أن المكتب التنفيذي للاتحاد الليبي لكرة القدم، لم يستقر بعد على بديل للمدرب الوطني محمد الككلي، بعدما اعتذر عن تدريب منتخبنا للمحليين، لأسباب عائلية.

وأوضحت المصادر، أن المدرب المساعد للمنتخب الوطني الأول، علي فرج المرجيني، هو الأقرب لخلافة “الككلي” مع نفس الطاقم الفني للمنتخب، نظرًا لضيق الوقت.

يشار إلى أن الاتحاد الليبي لكرة القدم، أعلن تكليف علي فرج المرجيني، بمهام المدرب المساعد للمنتخب الوطني الأول، خلفًا للمدرب السابق أكرم الهمالي، وذلك اعتبارًا من الأول من فبراير الماضي.

وعلمت “ريميسا”، من مصادرها الخاصة، أن المدرب الوطني محمد الككلي، قدم اعتذارًا رسميًا للاتحاد الليبي لكرة القدم، عن تولي القيادة الفنية لمنتخب المحليين، في بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين “الشان 2020” بالكاميرون،  وذلك لظروف عائلية.

الجدير بالذكر أن بعثة المنتخب الوطني للمحليين غادرت، الاثنين الماضي، إلى العاصمة التونسية لدخول معسكر إعدادي يبدأ من 10 مارس الجاري وحتى موعد خوض غمار البطولة مطلع أبريل المقبل.

وتضمنت بعثة المنتخب الوطني 16 لاعبًا، على أن يلتحق لاعبي النصر بصفوف الفرسان فور عودتهم من العاصمة المغربية الرباط.

ومن المقرر أن تقام بطولة “الشان 2020” خلال الفترة من 4 إلى 25 أبريل المقبل، حيث ستجرى المنافسات بثلاث مدن، هي ياوندي (العاصمة)، ودوالا، وليمبي.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى