الرياضة الليبية

خاص بـ”ريميسا “.. تكامل التحضيرات والترتيبات لمباراة ديربي الجوار بين الأهلي بنغازي والنصر

عقد ظهر اليوم الخميس بمدينة بنغازي، الاجتماع التنسيقي الخاص بمباراة القمة التي ستجمع فريق الأهلي بنغازي وجاره النصر، بملعب شهداء بنينا الدولي ببنغازي في الخامسة من مساء السبت المقبل، ضمن ذهاب الجولة التاسعة والأخيرة لبطولة الدوري الليبي لكرة القدم لحساب المجموعة الأولى.

وترأس الاجتماع عميد صلاح الخفيفي مدير إدارة الدعم المركزي ببنغازي ، بحضور نائب رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم فيصل بادي ورئيس الاتحاد الفرعي ببنغازي عبد المنعم العمروني ورئيس مجلسيْ إدارة النادييْن خالد السعيطي رئيس مجلس إدارة الأهلي بنغازي وأسامة بوزيد رئيس مجلس إدارة النصر.

و تم الاتفاق على الالتزام بتعليمات لجنة تنظيم المسابقات بالعدد المسموح له بالتواجد داخل الملعب وهي قائمة الفريقين الرسمية، وطاقم تحكيم المباراة ومراقب المباراة وقناة ليبيا الرياضية القناة الناقلة.

وأكد الخفيفي في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، أن أبواب الملعب ستكون مقفلة أمام الجماهير الرياضية وستقام دون حضور الجمهور، مشيرًا إلى أن الجميع حريص على المساهمة في إنجاح هذا العرس الكروي الكبير الذي سيجمع شباب الناديين العريقين بالمدينة الواحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى