الرياضة الليبية

خاص | بوشناف يدخل معسكرا مغلقا مع سريع وداي زم استعدادا لمواجهة الرجاء “الورفلي”

كشف اللاعب الليبي الدولي المعتصم بوشناف، مهاجم نادي المدينة والمحترف في صفوف فريق سريع وادي زم المغربي، أنه دخل مع عناصر فريقه في معسكر مغلق بمنطقة بوزنيقة بالقرب من الدار البيضاء، في إطار استعدادات الفريق لخوض منافسات الدوري المغربي.

وقال بوشناف، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” إن فريقه تنتظره مواجهة من العيار الثقيل في أول لقاء مع استئناف الموسم الحالي 2019 / 2020، حيث سيواجه فريق الرجاء البيضاوي الذي يلعب ضمن صفوفه المحترف الليبي سند الورفلي.

وأكد بوشناف أنه سعيد بما يقدمه مع فريقه، كما أنه سعيد باللعب في الدوري المغربي الذي يعد من أقوى الدوريات العربية، لافتا إلى أنه يأمل في استعادة مستواه المعهود ومن ثم مساعدة فريقه في تحقيق نتائج جيدة فيما تبقى من منافسات الدوري.

 

وأختتم بوشناف تصريحاته بالإشارة إلى أن الدوري المغربي يختلف على الدوري الليبي خاصة فيما يخص انتظام المسابقة، متمنيا أن يعود الدوري الليبي بأسرع وقت لاسيما وأنه يعود بالنفع على اللاعبين بشكل عام وعلى الأندية والمنتخبات.

 

يشار إلى أن بوشناف شارك مع فريق سريع وادي زم المغربي، يوم الجمعة الماضي، في المباراة الودية التي خاضها أمام فريق سويلم الذي يحتل المركز الثالث في دوري الدرجة الثانية، وقدم مستوى جيد وسجل الهدف الرابع لفريقه الذي حقق الفوز بنتيجة 4 / 2.

الجدير بالذكر أن بوشناف انضم في شهر يناير الماضي، لصفوف سريع وادي زم المغربي، بعقد يمتد لمدة موسم ونصف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى