الرياضة الليبية

خاص – بيري حارس مرمى الأخضر الجديد يُخاطب الشعب الخضراوي عبر “ريميسا”

أجرى موقع ريميسا لقاءً خاصاً مع حارس المرمى هارون بيري، عقب إنضمامه إلى نادي الأخضر قادمًا من نادي دارنس.

وقال بيري في تصريحات خاصة لموقع ريميسا، إن نادي الأخضر نادٍ كبير وأيُ رياضي يتمنى اللعب فيه، والسبب الذي جعلني أنضم إلى الأخضر هو أن النادي له أهداف عديدة تتمشى مع طموحاتي، وهي تحقيق لقب الدوري وليس المنافسة عليه فقط، بالإضافة إلى تقديم عروض مميزة في حال المشاركة بالبطولة العربية، والأخضر يجب أن يكون في المنافسات الأفريقية في الموسم القادم، وهذا ما جعلني أُفضّل الأخضر عن باقي الأندية التي قدّمت لي عروضاً.

وأضاف بيري: “أسعى إلى تقديم مستوى أقوى من الموسم الماضي، وطموحي هو الاحتراف خارج ليبيا وتمثيل المنتخب الوطني”.

وبخصوص نادي دارنس قال بيري، أنه لم يستلم أيّ عرض رسمي من النادي بخوص تجديد عقده، وأن جل العروض كانت من أندية أخرى، وأنا اخترت الأخضر.

هذا وقد وجّه بيري رسالة إلى جماهير نادي دارنس، قائلًا: “شكرًا على كل الدعم في الأوقات الصعبة قبل الأوقات السعيدة، مؤكدًا أن دارنس يتملك جمهوراً كبيراً وعظيماً يُحب ناديه”.

بينما رسالة بيري إلى جماهير الأخضر كانت: “إني لن أبخل على الأخضر بأي قطرة عرق، وسأُقدّم كلّ ما أملك، وسأُضحّي من أجل النادي، وأن أُقدّم الإضافة رفقة زملائي، وأنُ نُسعد الشعب الخضراوي ببطولة الدوري الليبي الممتاز”.

جدير بالذكر أن بيري يعتبر واحدًا من أبرز حراس المرمى في الدوري الليبي الممتاز، وكانت له عدة تجارب مع أندية الاتحاد والمحلة وأبوسليم ودارنس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى