الرياضة العربية

خاص | تأجيل اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العربى لكرة القدم المصغرة

علمت “ريميسا” من مصادرها الخاصة، أنه تم تأجيل اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العربى لكرة القدم المصغرة، والذي كان مقررًا انعقاده، اليوم الثلاثاء، عبر تقنيات الاتصالات باستخدام «video conference».

وجاء تأجيل الاجتماع بعد الاتفاق على أن يكون اليوم لتقديم ترشيحات الدول الأعضاء لتولي رئاسة وعضوية اللجان العاملة التي سيتم تشكيلها في الاجتماع المقرر أن يعقد غدًا واختيار رؤساء وأعضاء هذه اللجان.

وقال مصدر بالاتحاد الليبي لكرة القدم المصغرة لـ”ريميسا” إن رئيس الاتحاد الليبي المهندس حسين الطويلب، سيقدم ترشيحاته الليلة حيث سيقفل باب الترشيح عند الثانية عشر من هذه الليلة.

وأكد المصدر أنه تم الاتفاق على أن لا تمنح رئاسة أكثر من لجنتين لكل دولة بحيث تكون هناك فرصة لكل الدول لتولي رئاسة اللجان فضلا عن إمكانية نيل عضويات هذه اللجان.

وأضاف المصدر أن ليبيا تعول على رئاسة لجنتين مهمتين وعضويات أخرى وفضّل عدم ذكر أسماء المرشحين ولا اللجان التي ستنافس عليها ليبيا رغم تأكيده بأن تنسيق الجهود مع أعضاء المكتب التنفيذي تسير بشكل جيد وستكون هناك عضويات ليبية عديدة .

الجدير بالذكر أن مصادر خاصة أكدت لـ”ريميسا” أن الاجتماع سيتناول عدة بنود، أهمها مناقشة مصير النسخة الأولى من البطولة العربية التي كانت مقررة في 28 مارس الماضي وتعذر إقامتها بسبب جائحة فيروس كورونا، والإطلاع على مقترح الاتحاد المصري بشأن الموعد الجديد للبطولة ومدى رغبته في استمرار استضافة البطولة العربية الأولى، كما سيتم بحث تشكيل اللجان العاملة واختيار رؤساء وأعضاء هذه اللجان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى