أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص.. تعرف على موعد وصول النجم الشاب محمد شرارة إلى طرابلس

تابع موقع “ريميسا”، عن كثب، خبر تعاقد نادي الأهلي طرابلس مع اللاعب المحترف الدولي الأردني محمد فيصل أبو رزيق الشهير بشرارة ليكون ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وعلم موقع “ريميسا”، من مصادره الخاصة، أن الأردني محمد شرارة سوف يصل إلى العاصمة طرابلس قبل يوم الخميس المقبل حيث تأجلت رحلته التي كانت مقررة اليوم.

وأكدت مصادر “ريميسا”، الجديرة بالثقة، أن عرض الأهلي طرابلس الأولي للاعب هو 150 الف دولار تدفع على مرحلتين في عقد يمتد لمدة ستة أشهر قابلة للتجديد.

ويعتبر شرارة من أبرز لاعبي الأردن حيث أن مهاجم نادي الرمثا الأردني الشاب سابقًا يمتاز بالمراوغة والسرعة وقدم مستويات عالية رفقة المنتخب والنادي في العام الماضي.

وكشفت مصادر “ريميسا” أن شرارة كان يطمح لخوض تجربة احترافية خارج الأردن وتلقى اللاعب عرضًا من نادي الإسماعيلي المصري حيث زار اللاعب مصر  سرًا للعب في الدراويش ولكن الصفقة فشلت لأسباب عدة، من بينها العرض المادي.

وقد فتح نادي الرمثا باب المفاوضات مع اللاعب من أجل تجديد عقده ولكن طموح اللاعب للاحتراف حال دون ذلك ليدخل الزعيم في المفاوضات عن طريق وكيل أعمال اللاعب برغبة وطلب من المدرب التونسي فتحي الجبال.

ونجح الأهلي طرابلس في الحصول على خدمات اللاعب رغم محاولات ثلاث أندية أردنية التي تتأهب الانتقالات الشتوية والتي تفتتح بالدوري الأردني في 16 يناير الحالي  في الفوز بخدمات شرارة وهي الوحدات والفيصلي بالإضافة إلى الرمثا فريقه الأخير، بحسب مصادر “ريميسا”.

جديرٌ بالذكر أن شرارة سوف يكون متاح للمشاركة مع الأهلي طرابلس في مرحلة الإياب من المجموعة الثانية بالدوري الليبي الممتاز وأيضًا في دور المجموعات من كأس الاتحاد الأفريقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى