أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص.. تعرّف على أهم الملفات المقرر مناقشتها في اجتماع المكتب التنفيذي لاتحاد كرة القدم الليبي

يستعد المكتب التنفيذي للاتحاد الليبي لكرة القدم لعقد اجتماع مهم، مساء اليوم الثلاثاء، في مدينة سرت؛ لحسم عددٍ من الملفات المهمة.

وعلم موقع “ريميسا”، من مصادره، أن اجتماع اليوم سيَشهد حسم عددٍ من الملفات المهمة، والتي ستحدد شكل مسابقة الدوري الممتاز في النسخة المقبلة.

وأوضح المصدر أن على رأس الملفات التي ستتم مناقشتها، اليوم؛ موعد انطلاق الدوري حيث سبق أن تم تحديده يوم 22 أكتوبر الجاري، أي يوم الجمعة المقبل.

وفي الوقت نفسه، ترددت أنباء عن إمكانية تأجيله مجددًا مرة أخرى، حيث كان في البداية محددًا له مطلع أكتوبر قبل أن يتم تأجيله ليوم 22 من الشهر نفسه.

وأضاف المصدر أن ملف أيضًا الصعود والهبوط من أكثر الملفات الشائكة التي سيحاول حسمها اليوم، خاصةً أنه سيحسم نظام الدوري في الموسم المقبل.

وأشار المصدر الى أن عبد الحكيم الشلماني رئيس الاتحاد يريد زيادة تقليص عدد أندية الدوري الممتاز من 20 حتى 18 الموسم المقبل، أو على أقل تقدير يبقى العدد كما هو، وفي المقابل يُفضّل بعض الأعضاء طريقة الهبوط لفريقين فقط وصعود أربعة فرق وبعضهم ستة فرق ليعود نظام المسابقة لـ24 فريقًا بدلًا من 20 أو 18 في الموسم بعد القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى