الرياضة الليبية

خاص تعليق مؤثر من عضو لجنة المسابقات بعد خسارة “فرسان المتوسط” لكأس أفريقيا

علّق ‏وليد المهدي عضو لجنة المسابقات العامة بالاتحاد الليبي لكرة القدم المصغرة‏، عن خسارة المنتخب الوطني لكأس أفريقيا بعد الهزيمة أمام نظيره المصري.

كان المنتخب الوطني لكرة القدم المصغرة، قد خسر لكأس أفريقيا بعد الهزيمة أمام نظيره المصري اليوم بهدف دون رد، حيث انتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي ليلجأ الفريقان للأشواط الإضافية، لينجح المنتخب المصري في خطف هدف الفوز بآخر دقائق الشوط الثاني الإضافي.

من جانبه قال وليد المهدي في تدوينة نشرها عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “قدّر الله وما شاء فعل، هدف في آخر دقيقة في الشوط الإضافي الثاني للمنتخب المصري يحسم كأس البطولة لمصر”.

وواصل المهدي: “الحمد لله على كل حال أولادنا لعبوا وقدموا كل شيء ولكن إرادة الله سبحانه وتعالى فوق الجميع… ربي يوصلهم سالمين ومبروك الترتيب الثاني أفريقيا والتأهل لكأس العالم”.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني لكرة القدم المصغرة، كان قد تمكن من تحقيق نتائج رائعة خلال مشاركته في بطولة أفريقيا، للعبة التي تقام في نيجيريا من 7 يوليو حتى 16 من نفس الشهر، بعد أن فاز على كل منافسيه، باستثناء التعادل في الجولة الأولى أمام نيجيريا 0-0.

يُشار إلى أن المنتخب الوطني لكرة القدم المصغرة، حسم بطاقة التأهل بصفة رسمية إلى مونديال أوكرانيا 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى