الرياضة الليبية

خاص | تفاصيل مكالمة “القنطري” و”الشلماني” بشأن مستقبل فرسان المتوسط

كشفت مصادر مطلعة بالاتحاد الليبي لكرة القدم، تفاصيل مكالمة هاتفية جمعت د. بشير القنطري رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، وعبد الحكيم الشلماني رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم.

وأوضح المصدر، في تصريح خاص لـ”ريميسا”، أن المكالمة تناولت مناقشة توطيد سبل التعاون بين الهيئة واتحاد الكرة، من أجل النهوض بالرياضة الليبية بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص.

وكان رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، قد أكد في تصريحات سابقة، إنه اقترح، التعاقد مع مدرب أجنبي معروف لقيادة المنتخب الوطني في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

وأضاف “القنطري”، في تصريحاته، أن الهيئة العامة للشباب والرياضة سوف تتكفل برواتب التعاقد مع المدرب الأجنبي الجديد للمنتخب الوطني، بعد إعلان إقالة الجهاز الفني الحالي بقيادة المدرب الوطني جلال الدامجة.

من جانبه، رد عبد الحكيم الشلماني على تصريحات “القنطري”، قبل أن تحسم مكالمة اليوم الخلاف، ويؤكد الطرفان على التعاون في سبيل مستقبل أفضل للرياضة الليبية

وكان منتخبنا الوطني للمحليين قد تلقى خسارتين متتاليتين على يد نظيره التونسي ذهابا بهدف دون رد وإيابا بهدفين لهدف ليودع التصفيات ويتأهل منتخب تونس لـ”الشان 2020″. 

ويستهل منتخبنا الوطني الأول مواجهاته في تصفيات “كان 2021” ضمن المجموعة العاشرة بمواجهة تونس في الجولة الأولى يوم 16 نوفمبر المقبل بالمعلب الأولمبي برادس.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى