الرياضة الليبية

خاص | “جبران” يكشف تفاصيل حلقة نقاش نقابة الإعلاميين الرياضيين حول المنتخب الوطني

قال محمود جبران، المدير التنفيذي للنقابة العامة للإعلاميين الرياضيين ليبيا، إن الاستعدادات اكتملت بخصوص إقامة حلقة النقاش الموسعة، حول منتخبنا الوطني لكرة القدم، وذلك قبل مباراة غينيا المهمة.

وأضاف “جبران”، أن النقابة العامة للإعلاميين الرياضيين، ستنظم الحلقة بحضور شخصيات ونجوم سابقين في لعبة كرة القدم، وعدد من المدربين الذين أشرفوا على مسيرة الفريق الوطني في وقت سابق، وكذلك عدد من الزملاء الإعلاميين الرياضيين، ورؤساء الاتحادات الرياضية العامة، ومسؤولين من اللجنة الأولمبية الليبية وهيئة الشباب والرياضة.

وتابع “جبران”، أن الاتحاد الليبي لكرة القدم، سيكون حاضرا بتخصيص طاولة لممثلين عن الاتحاد، مشيرا إلى أن الحلقة ستقوم بنقلها قناة ليبيا الرياضية، وعدد من القنوات الفضائية الأخرى.

وأكد “جبران”، أن هذا النشاط يأتي لتسليط الضوء على المنتخب، والعمل على تشجيعه، لافتا إلى أن الدور منوط بالإعلام الرياضي الليبي لوضع الحلول ومناقشة أي مشكلات بشكل موضوعي، وبناء بعيدا عن أي تعصب.

يشار إلى أن نقابة الإعلاميين الرياضيين، أعلنت في وقت سابق، عن تنظيمها حلقة نقاش موسعة حول منتخبنا الوطني لكرة القدم، الاثنين المقبل، الساعة الحادية عشر صباحا، بصالة الهناء بطريق الشط بمدينة طرابلس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى