خاص.. جلسة اجتماعات ثانية الليلة لمجلس إدارة اتحاد الكرة

تتواصل هذه الليلة ولليوم الثاني تواليًا اجتماعات مجلس إدارة الاتحاد الليبي لكرة القدم بمقره الجديد بطرابلس برئاسة عبد الحكيم الشلماني لاستكمال جملة من الملفات والنقاط وبنود جدول الأعمال التي نوقش البعض منها في الاجتماع الأول الذي عقد ليلة الخميس وستستكمل الليلة.

ومن المنتظر اتخاذ عدد من القرارات الهامة المتعلقة باعتماد برنامج استعدادات المنتخب الوطني لخوض غمار تصفيات بطولة أمم أفريقيا التي ستقام نهائياتها بملاعب ساحل العاج عام 2023 والتعاقد مع المدير الفني الجديد الفرنسي مارتينيز .

وكذلك مسابقة الدوري الليبي الممتاز والاستعداد لإقامة الدور السداسي ومرحلة التتويج باللقب والاستعداد لانطلاق مرحلة سباعي تصفيات الصعود للدوري الممتاز للموسم المقبل.

وكان عضو المكتب التنفيذي للاتحاد حمد شاهين في تصريحات صحافية لـ”ريميسا” قد أكد أن ما يشاع ويتردد عبر وسائل التواصل الاجتماعي لا أساس له من الصحة وأن رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي متمسكون باحترام اللوائح وإنجاح مسابقة هذا الموسم والعمل بنظام وآلية الصعود والهبوط وتقليص عدد فرق الدوري الليبي الممتاز وصولاً إلى مسابقة نموذجية ومثالية تساهم في النهوض بالمستوى الفني لكرة القدم المحلية.