الرياضة الليبيةتغطيات خاصة

خاص.. جلسة مفاوضات اليوم بين الشلماني والفرنسي مارتينيز في نواكشوط

بات الاتحاد الليبي لكرة القدم قريبًا من حسم التعاقد مع المدير الفني الفرنسي كورينتين مارتينز لقيادة المنتخب الليبي الأول خلال المرحلة المقبلة بعد أن عقد الطرفان ليلة الجمعة جلسة مفاوضات بالعاصمة الموريتانية نواكشوط حيث تم التباحث بشأن قيادة مارتينيز للمنتخب الليبي الأول خلال المرحلة المقبلة في انتظار الإعلان رسميًا عن تفاصيل اللقاء الثنائي بين الطرفين.

ويتواجد المنتخب الليبي في نواكشوط للمشاركة في دورة موريتانيا الودية الدولية التي انطلقت يوم الأربعاء الماضي وتتواصل حتى يوم 29 من شهر مارس الجاري ضمن أيام الفيفا بمشاركة منتخبات النيجر وموزمبيق والمنتخب الموريتاني المستضيف.

وسيستهل منتخبنا مشاركته بمواجهة منتخب النيجر مساء اليوم السبت بينما سيختتم مشاركته بمواجهة المنتخب الموريتاني مستضيف البطولة يوم الثلاثاء المقبل .

وستكون مباريات البطولة فرصة للمدرب الفرنسي لمتابعة ومعاينة الفريق عن قرب من عين المكان قبل استلامه رسميًا في المرحلة المقبلة .

وسبق لمارتينيز أن تولى قيادة المنتخب الموريتاني الأول خلال الفترة من عام 2014 وحتى عام 2021 وقاده في مناسبتين للتأهل لبطولة كأس الأمم الإفريقية قبل إقالته من طرف الاتحاد الموريتاني مؤخرًا عقب انتهاء تصفيات بطولة كأس العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى