أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص- جمال بن سالم يقود فريق الاتحاد المصراتي خلفًا للبلجيكي لوك إيميال

علم موقع “ريميسا” من مصادره الخاصة، أن مجلس إدارة نادي الاتحاد المصراتي قرر تكليف جمال بن سالم لقيادة الفريق، خلفًا لمدرب الفريق البلجيكي لوك إيميال الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

وكان مجلس الإدارة قد قرر إقالة لوك إيميال بعد الخسارة في مباراة ديربي مدينة مصراتة، أمام نادي الاتحاد المصراتي، في الجولة الثانية من المجموعة الثانية بالدوري الليبي الممتاز.

تلقى الاتحاد المصراتي خلال أول جولتين هزيمتين، كلاهما على أرضية ملعب مصراتة، حيث خسر من نادي أبوسليم وفقد نتيجة ديربي مدينة مصراتة أمام السويحلي.

خسر الفريق صاحب الطموح الكبير من أبوسليم بهدفين مقابل هدف، في الجولة الأولى من المجموعة الثانية بالدوري الليبي الممتاز، ثم خسر من السويحلي بهدف دون رد في الجولة الثانية.

جديرٌ بالذكر أن الاتحاد المصراتي مع بداية هذا الموسم ودّع مسابقة كأس ليبيا، بعد الخسارة من نادي المدينة بهدف دون رد في دور الـ16 من عمر المسابقة.

يذكر أنه بذلك يعتبر لوك إيميال أول إقالة بعد انطلاق الدوري الليبي الممتاز، في المجموعتين الأولى والثانية والذي انطلق قبل جولتين.

وعن المدرب التونسي جمال بن سالم فهو المدير الفني للفئات السنية لكرة القدم بالنادي والمدرب العام لفريق فئة الأوسط لكرة القدم والذي توج معه بلقب الدوري الموسم الماضي.

بن سالم سبق له اللعب مع أندية ” الافريقي، جندوبة الرياضي، حمام الأنف” كما درب كلاً من : ” فريق شباب نادي الأفريقي، نائب مدير فني لنادي الأفريقي ، مدرب شباب نادي الأفريقي، مدرب شباب لأصاغر نادي الأفريقي، مدرب لأواسط نادي الأفريقي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى