الرياضة الليبية

خاص | “جيريس” و”فييرا” أبرز المرشحين لتدريب منتخبنا الوطني

تواصل اللجنة الفنية المكلفة من الاتحاد الليبي لكرة القدم، رحلة البحث عن مدير فني، لقيادة فرسان المتوسط، خلال الفترة المقبلة، خلفا للمدرب الوطني علي المرجيني.

وعلم موقع “ريميسا”، أن الثنائي آلان جيريس وجورفان فييرا، يعدان من أبرز المرشحين لتولي القيادة الفنية لمنتخبنا الوطني، حيث يملك الأول، تجربة عامرة بالنتائج الطيبة مع منتخبات السنغال ومالي والجابون وتونس، فيما يملك الآخر نتائج مميزة مع منتخب العراق والزمالك المصري.

واجتمعت أول أمس، اللجنة الفنية بالاتحاد الليبي لكرة القدم، برئاسة محمد الشارف وعضوية فرحات سالم والطيب أميمة، لبحث السير الذاتية الخاصة بالمدربين.

وخلصت اللجنة الفنية في اجتماعها الأخير، إلى اختيار أفضل 4 مدربين وفقا لسيرهم الذاتية، ويبقى القرار النهائي للمكتب التتفيذي للاتحاد الليبي لكرة القدم، علما بأن جميع من تم اختيارهم لديهم المواصفات، التي ترضي الطموح وقادرة على تقديم الإضافة لما يخدم كرة القدم الليبية ومنتخباتها.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الليبي لكرة القدم، قد كلف المدرب علي فرج المرجيني، في شهر يناير الماضي، بمهام المدرب المساعد للمنتخب الوطني الأول، خلفًا للمدرب السابق أكرم الهمالي، قبل أن يتولى المرجيني، بشكل رسمي، قيادة فرسان المتوسط، في شهر يوليو الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى