الرياضة الليبية

خاص | حازم الكاديكي يزف بشرى سارة للجماهير الليبية بشأن حضور مباريات “الكان”

أعلن المعلق الرياضي الليبي حازم الكاديكي، عن بشرى سارة للجماهير الليبية بشأن الصعوبات التي كانت تواجههم في حجز تذاكر وحضور مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة بمصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل

وقال “الكاديكي”، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إنه عقد اجتماعًا مع مدير اللجنة المنظمة للبطولة محمد فضل، والذي وافق بدوره على قبول دخول الجمهور الليبي إلى الملاعب بجواز السفر.

ولفت المعلق الرياضي الليبي، إلى أنه سيسمح للجمهور الليبي شراء تذاكر المباريات بجواز السفر، مشددًا على أن هذا الأمر يسري على كافة مباريات البطولة باستثناء مباريات المنتخب المصري.

ويبذل “الكاديكي”، جهودًا حثيثة مع اللجنة المنظمة للبطولة القارية الأكبر، طوال الأيام الماضية، لحل المشاكل التي تواجه جماهير بلاده في حضور المباريات، والتي تكللت اليوم بالنجاح.

تصريحات المعلق الرياضي الليبي، تؤكد أنه كانت هناك صعوبات بالفعل تواجه الجماهير الليبية في مصر بشأن حضور المباريات والحصول على التذاكر، وذلك رغم نفي مصادر من داخل اللجنة المنظمة، في وقت سابق لـ”ريميسا” صحة ما تردد من أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن قرار منع الجماهير الليبية في مصر من دخول ملاعب البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى