الرياضة الليبية

 خاص | حسين العبيدي يكشف عن تلقيه عرضا من أحد أندية الدوري الممتاز المصري

كشف محترفنا الليبي، حسين العبيدي، عن العروض التي تلقاها في الفترة الأخيرة خاصة في ظل تجربة كروية ناجحة في الدوري المصري للدرجة الثالثة، مع نادي رأس غارب لكرة القدم.  ويقدم المدافع الليبي البالغ من العمر 21 عاما، مستويات كبيرة جعلته أساسيا مع الفريق.

 

 

وقال “العبيدي” في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن العروض التي تلقاها هذه الفترة جاءت من أندية مصرية بالدوري الممتاز ودوري الدرجة الثانية.

 

وأكد اللاعب أنه لابد من استكمال مباريات الدوري مع رأس غارب لأن الفريق ينافس على الصعود، وحتى يتمكن من النظر في العروض المقدمة له خاصة أنه يرتبط مع الفريق بعقد لمدة عامين.
 

وكشف محترفنا عن عرض تقدم من وادي الدجلة المنافس في الدوري الممتاز لضمه، مؤكدا أن الأخير يرتبط بعلاقات قوية مع نادي رأس غارب.

 

وأشار العبيدي إلى أنه يفضل الانتقال الدوري الممتاز، كما أنه سيكون شئ جيد للنادي للاستفاده منه ماديا خاصة بعد النجاح الذي حققه في الموسم الأول.
 

واختتم اللاعب حديثه لـ”ريميسا” بقوله إنه مازال في طبرق، وأن أزمة فيروس كورونا المستجد كانت سببا في سرعة عودته إلى مصر. مؤكدا أنه ينتظر عودة الطيران ليتمكن من الالتحاق بفريقه رأس غارب.

 

يشار إلى أن “العبيدي”  كشف في تصريحات خاصة سابقة عن مخططاته الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه  يريد خوض تجربة جديدة تؤهله للاحتراف الأوروبي، مؤكدا إنه يجد هذا التأهيل في الدوري المصري حيث هناك اهتماما كبيرا بالناحية البدنية بالإضافة إلى الفكر الكروي العالي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى