الرياضة الليبية

خاص| حسين حبيب يحدد الأزمات التي تهدد مشوار “الفرسان” في تصفيات المونديال

شدد حسين حبيب، نائب رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، على صعوبة مجموعة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم التي ستقام في قطر عام 2022.

وأوضح حبيب في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أن هناك آمالا كبيرة على لاعبي المنتخب الوطني في اجتياز الدور التمهيدي من التصفيات والترشح للدور الثالث والأخير من التصفيات، على الرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها الكرة الليبية.

وتابع في تصريحاته أن أبرز العقبات التي تواجه المنتخب خلال مشوار التصفيات تتمثل في توقف بطولة الدوري الليبي، بالإضافة إلى خوض المباريات خارج الديار.

واختتم نائب رئيس الاتحاد تصريحاته بأن هناك ثقة كبيرة في اللاعبين المحترفين لقيادة الفرسان لتحقيق نتائج جيدة، مشدداً على ضرورة وضع برنامج إعداد جيد، واستغلال كل أيام الفيفا لخوض مباريات ودية مع منتخبتا قوية للتجهيز بشكل مثالي لخوض التصفيات.

وكانت قرعة الدور الثاني من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر أسفرت عن وقوع منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في المجموعة السادسة.

وتضم المجموعة السادسة إلى جانب منتخبنا الليبي الوطني منتخبات مصر والجابون وأنجولا. ومن المقرر أن يتأهل متصدر كل مجموعة إلى الدور النهائي، الذي يضم 10 منتخبات، على أن تقام بينها 5 مواجهات، ويتأهل الفائزون إلى نهائيات 2022 مباشرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى