الرياضة العربية

خاص| حل أزمة مستحقات منتخب زيمبابوي.. والفريق يخوض مباراة افتتاح الكان غدًا

أكد  مصدر خاص باللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2019 لـ”ريميسا” أن منتخب زيمبابوي سيلعب غدا مباراة افتتاح النسخة 32 من البطولة أمام منتخب مصر بعد انتهاء أزمة المستحقات التي طالب بها لاعبي الفريق الزيمبابوي من اتحاد الكرة في بلادهم.

وكان لاعبو منتخب زيمبابوي قد هددوا بالانسحاب من البطولة بسبب عدم صرف مكافآت الفوز من جانب الاتحاد الزيمبابوي، كما ورفض اللاعبون خوض المران الأخير مساء اليوم، الخميس، على ملعب استاد القاهرة وهددوا بالانسحاب من البطولة بسبب عدم صرف مكافآت الفوز من جانب الاتحاد الزيمبابوي.

 

 

 

وأضاف المصدر لـ”ريميسا” أن لاعبي منتخب زيمبابوي استغلوا  مباراة الافتتاح كعامل قوي لمساومة اتحاد بلادهم للحصول على مستحقاتهم المتأخرة، مضيفا أن المستحقات ستصل في أقرب وقت ممكن إن لم يكن غدا.

من جانبه أعلن الحساب الرسمي لمنتخب زيمبابوي أن منتخبهم في كامل التركيز وعلى أتم الاستعداد لمواجهة مصر بافتتاح أمم أفريقيا مساء غد الجمعة.

 

ويشار إلى أن ذك يأتي بعدما كشفت مصادر مطلعة عن  قيام سفير دولة زيمبابوي بالقاهرة بعقد جلسة خاصة مع اللاعبين في فندق الإقامة للتفاوض معهم بشأن إنهاء حالة التمرد وخوض المباراة الافتتاحية.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى