الرياضة الليبية

خاص| “حمزة” يكشف عن نقل المكتب التنفيذي لنقابة الإعلاميين الرياضيين بطرابلس بشكل دائم 

قال فتحي حمزة الناطق الرسمي باسم النقابة العامة للإعلاميين الرياضيين ليبيا إنه في إطار التنظيم وتوسيع العمل على كافة ربوع ليبيا بالنقابة العامة للإعلاميين الرياضيين تم الاتفاق على ملء فراغ المكتب التنفيذي بالنقابة وتحديد مقره بمدينة طرابلس. 

وأضاف حمزة أن النقابة العامة للإعلاميين الرياضيين تجمع كل الزملاء الإعلاميين من مختلف ربوع ليبيا وتشمل أكثر من ١٢ فرع وتنسيقية، مشيرًا إلى أن العمل يجب أن يتوزع علي كافة المدن.

 

وأوضح حمزة في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أن فرع النقابة طرابلس يعتبر أكبر فروع النقابة لما يمثله من عدد أكبر من شريحة الإعلاميين الرياضيين، مؤكدا أن رئيس مجلس الإدارة أصدر قرارا هاما بتسمية الإعلامي المخضرم محمود جبران مديرا تنفيذيا للنقابة العامة للإعلاميين الرياضيين. 

 

وتابع خلال تصريحاته أن مقر المكتب التنفيذي للنقابة سيكون بشكل رسمي بمدينة طرابلس وبشكل دائم، مشددًا على الدور الإيجابي والسمعة الطيبة التي يكتسبها الأستاذ محمود جبران الأمر الذي تحتم تكليفه. 

وفي معرض رده حول انتخابات مجلس الإدارة بالنقابة العامة للإعلاميين الرياضيين أكد حمزة أن نهاية العام الحالي سيشهد اجتماع الجمعية العمومية للنقابة وتعديل عند بنود وإقفال للحساب الختامي وتحدد عقبها مباشرة جلسة إجراء انتخابات مجلس الإدارة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى