الرياضة الليبية

خاص| دارنس يقترب من التعاقد مع عمار مسعود حارس الاتحاد المصراتي

كشفت مصادر خاصة لموقع “ريميسا” الرياضي، أن نادي دارنس أصبح قريبا من التعاقد مع اللاعب الدولي عمار مسعود، الحارس السابق لفريق الاتحاد المصراتي، وذلك لتدعيم صفوف الفريق الأول في الموسم الكروي الجديد 2020/ 2021.

وقالت المصادر إن إدارة نادي دارنس تكثف من مفاوضاتها مع عمار مسعود لضمه في صفقة انتقال حر خلال الأيام القليلة المقبلة خاصة وأن اللاعب بات حرا بعدما أعلن انتهاء تعاقده مع نادي الاتحاد المصراتي.

يشار إلى أن مسعود كشف في وقت سابق لـ”ريميسا” عن الأسباب التي دفعته للرحيل عن الاتحاد المصراتي، مشيرا إلى أن عقده انتهى بشكل رسمي مع الاتحاد المصراتي في شهر يوليو الماضي، ولكنني لم يتوصل إلى اتفاق مع إدارة النادي حول بنود العقد الجديد، والمفاوضات وصلت لطريق مسدود.

وكان الحارس الدولي البالغ من العمر 29 عاما، قد شارك مع الاتحاد المصراتي في موسم 2017 / 2018، في 12 مباراة من أصل 15 مباراة لعبها الفريق، واختاره المدرب الوطني جلال الدامجة ليكون ضمن تشكيلة المنتخب الوطني الأول وقتئذ.

الجدير بالذكر أن إدارة دارنس أبرمت العديد من الصفقات خلال الفترة الماضية وذلك في إطار استراتيجية الإدارة لتدعيم صفوف الفريق الأول بلاعبين مميزين استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2020 /2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى