الرياضة الليبية

خاص.. رئيس الأخضر لريميسا: “بعد إقصاء الاتحاد الأنظار تتجه إلى أفريقيا”

أدلى إدريس قويطين رئيس اللجنة التسييرية بنادي الأخضر بتصريحات لموقع ريميسا، عقب تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى دور ربع النهائي من مسابقة كأس ليبيا لكرة القدم.

قويطين قال: “أتقدم إلى الجماهير الخضراوية بأسمى آيات التهنئة بمناسبة الفوز في مسابقة مهمة هي مسابقة كأس ليبيا، حيث تمكن فريقنا من العبور للدور ربع النهائي بعد الفوز على فريق الاتحاد، والآن الأنظار تتجه إلى البطولة الأفريقية بعد هذه المحطة المحلية المهمة، ونتطلع لأن نحقق الفوز على الفريق التنزاني والعبور لدور المجموعات من مسابقة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، وأن نشرف ليبيا أفريقياً”.

واضاف قويطين: كل الشكر إلى الطاقم الفني والإداري بالفريق وعلى رأسهم الكابتن سمير شمام، نتطلع إلى تكاتف الجميع، فمنذ أن قبلنا مهمة قيادة مؤسسة الأخضر وضعنا نصب أعيننا المنافسة في جميع البطولات التي نخوضها.

رئيس الأخضر ختم تصريحاته قائلً:ا “كما أشكر موقع ريميسيا الرائد في المجال الإعلامي، والمواكب لكل الأحداث الكروية محلياً وخارجياً”.

يذكر أن الأخضر تفوق على الاتحاد بهدفين مقابل هدف، في دور الـ16 من مسابقة كأس ليبيا، على أرضية ملعب المرحوم بشير جودة بمدينة المرج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى