الرياضة الليبية

خاص| رئيس هيئة الشباب والرياضة سالم بوزريدة يدرس الترشح لرئاسة اتحاد الكرة

كشفت مصادر خاصة لموقع “ريميسا” أن سالم بوزريدة، رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة بالحكومة المؤقتة، ينوي الترشح لمنصب رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم في الانتخابات المقبلة.

وتعيش الكرة الليبية في الفترة الحالية حالة من التخبط بعد الهزيمتين اللتين مني بهما منتخبنا الوطني الأول أمام غينيا الاستوائية في الجولتين الثالثة والرابعة وتضاؤل فرصه في التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

هذا فضلا عن حالة الخلافات الكبيرة بين مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي برئاسة عبدالحكيم الشلماني وأندية الدوري الممتاز والدرجة الأولى بسبب المقترحات المطروحة بشأن شكل بطولة الدوري الليبي للموسم الجديد 2020 / 2021 وعدد الأندية التي ستشارك في البطولة حيث إن هناك فرق تؤيد مقترح الـ59 فريقا بينما تقف فرق أخرى ضد هذا القرار الذي تم إحالته للجمعية العمومية.

يشار إلى أن الاتحاد الليبي لكرة القدم، دعا الأندية أعضاء في الجمعية العمومية للاجتماع العادي الأول لسنة 2020، يوم الثلاثاء الموافق 22 ديسمبر المقبل، على تمام الساعة العاشرة صباحًا، بمدينة البريقة رأس لانوف.

ويتضمن جدول أعمال الاجتماع العادي للعمومية، عرض رسالة الاتحاد الدولي لكرة القدم ومناقشتها، عرض تقرير نشاط الاتحاد، وعرض الميزانية واعتماد الحساب الختامي، وعرض انضمام عضو للجمعية العمومية، وعرض المقترحات المقدمة من الأعضاء لتعديل النظام الأساسي إن وجد، وعرض مقترحات الأعضاء ومجلس الإدارة، وتشكيل لجنة للانتخابات ولجنة الاستئناف للإشراف على الانتخابات القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى