أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص.. رئيس “وفاق سطيف” يدعو وكيل اللاعبين صالح عون للجزائر لحسم مفاوضات ضم “القليب”

علم موقع “ريميسا” من مصادره الخاصة أن نادي وفاق سطيف الجزائري فتح قنوات الاتصال مع لاعب المنتخب الوطني، ونادي السويحلي نور الدين القليب لضمه في صفوفه.

وأرسل رئيس نادي وفاق سطيف عبدالحكيم سرار، خطاباً لصالح عون وكيل اللاعبين الليبيين، ووكيل أعمال القليب لزيارة الجزائر لبدء التفاوض من أجل ضم اللاعب.

وقال سرار خلال الخطاب الذي حصل موقع “ريميسا” على نسخة منه: “لنا عظيم الشرف أن ندعوكم لزيارة الجزائر في أكار للتفاوض لإبرام عقد إمضاء اللاعب نور الدين القليب”.

كان اللاعب الدولي الليبي، نور الدين القليب، قد أعلن منذ أيام نهاية مشواره مع ناديه السويحلي، وانضمامه لفريق جديد في الموسم الجديد.

من جهته قال صالح عون وكيل اللاعبين الليبيين، والذي سبق أن أسهم بعلاقاته الواسعة في احتراف اللاعبين الليبيين، قال لريميسا إنه بإمكان القليب الاحتراف في أوروبا، لكن خطوة اللعب بالدوري الجزائري إن تمت ستكون خطوة أولى نحو أقوى البطولات الأوروبية.

وعلّق القليب على فيديو له مع الفريق عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلًا: “أحببتُ الكرة منذ الصغر؛ فكانت بدايتي مع مدرسة السويحلي للناشئين، ومنها النجم الريفي مع البراعم، وحان الرجوع في ذلك الوقت لنادي السويحلي في فئة الآمال”.

وأضاف القليب: ”وكُلي طموح أن أواصل مسيرة النجاح وأصل إلى حلمي، بأن أكون لاعبًا ناجحًا ومثابرًا، وهذا لن يحدث إلا بالاجتهاد، والاحتراف هو الطموح الأكبر”.

كان إبراهيم بودبوس لاعب الأهلي بنغازي، قد وقّع على عقد مدته عامين مع وفاق سطيف أيضاً، في ثاني تجربة احترافية يخوضها اللاعب الشاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى