الرياضة الليبية

خاص | رسميًا.. الأخضر يتعاقد مع المدرب الوطني طاهر جبريل

علم موقع “ريميسا”، أن إدارة نادي الأخضر، تعاقدت بشكل رسمي، مع المدرب الوطني، طاهر جبريل، لتولي القيادة الفنية للفريق الأول بالنادي الخضراوي، على أن يعاونه، المدرب عبدالله الشيخي.

وكان طاهر جبريل، قد سبق له اللعب في صفوف فريق الأخضر وفريق الأولمبي، كما خاض مرحلة تدريبية مع فريق بنغازي الجديدة والأندلس والصداقة.

وسبق لإدارة نادي الأخضر، تعيين المدرب الوطني طاهر جبريل، للإشراف على تدريبات الفريق الأول بالنادي، خلفا للمدرب جمال بونوارة، وذلك في عام 2017، ثم عمل في منصب مساعد المدرب، للمغربي فؤاد الصحابي.

وتعمل إدارة النادي الأخضر، من أجل تذليل كافة العراقيل في الأمور الفنية والإدارية لفريق الكرة بالنادي، حتى ينجح في تحقيق نتائج جيدة وعلى مستوى طموحات النادي وجماهيره في الموسم الجديد.

وعقد مؤخرا، اجتماع لبحث أوضاع قطاع الناشئين والفريق الأول لكرة القدم، وإمكانية تطوير الفريق وتدعيم الصفوف بلاعبيين جدد، بجانب إمكانية منح الإذن لمزاولة النشاط الرياضي من قبل اللجنة الاستشارية الطبية.

كما تعمل إدارة القلعة الخضراء، على دراسة عقود الفريق الأول ومناقشة إمكانية تعويض مراكز اللعب الناقصة، بلاعبين بمستوى الفريق، مع الاختصاصيين في هذا المجال، كما سيلتحق بعض لاعبي الأواسط للفريق الأول فور عودة النشاط الرياضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى