الرياضة الليبية

خاص| رضا عطية يستبعد 3 من لاعبي المنتخب الأولمبي بمعسكر تونس..لهذا السبب

أكد رضا عطية، المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم استبعاد 3 لاعبين من معسكر المنتخب وهم :بالقاسم رجب، رضوان توفيق، محسن الأوجلي.

وقال عطية، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن سبب الاستبعاد هو شريط الفيديو الذي نشره هؤلاء اللاعبون عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

وأشار إلى أن الشريط الذي تم بثه على عدد من صفحات التواصل الاجتماعي يتضمن اللاعبين الثلاثة أثناء تواجدهم في غرفة الفندق، مع تشغيل الموسيقى لوقت متأخر بعكس توجيهات الجهاز الفني بالنوم مبكراً والتركيز بشكل كامل في المباراة المرتقبة أمام النسور النيجيرية.

وأوضحت مصادر خاصة لـ”ريميسا” أنه من المقرر أن يتم استدعاء صلاح فكرون مدافع فريق النصر، وأيمن عبدالله حارس مرمى الأهلي طرابلس، عوضاً عن استبعاد اللاعبين الثلاثة.

وكان منتخبنا الأولمبي قد بدأ معسكره المغلق أمس الخميس، في إطار الاستعداد للمواجهة المهمة والمرتقبة أمام نظيره النيجيري، ضمن الدور التمهيدي للتصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

ويلتقي منتخبنا الأولمبي مع نظيره النيجيري، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، حيث تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق 20 من شهر مارس الجاري، على تمام الساعة الرابعة مساء، بتوقيت ليبيا، على أرضية الملعب البلدي ببنقردان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى