الرياضة الليبية

خاص| رضا عطية يوقع عقود تدريب الاتحاد المصراتي ويبدأ الاستعداد للموسم الجديد

كشفت مصادر خاصة لموقع “ريميسا” الرياضي، أن المدرب رضا عطية، المدير الفني السابق للأهلي طرابلس والمنتخب الوطني الأولمبي، وصل اليوم الأحد، إلى مدينة مصراتة وعقد جلسة خاصة مع مسئولي نادي الاتحاد المصراتي من أجل الاتفاق على كافة بنود العقد من أجل تولي تدريب الفريق بداية من الموسم الجديد 2020 / 2021.

وقالت المصادر إن مسئولي الاتحاد المصراتي والمدرب رضا عطية توصلا إلى اتفاق نهائي على كافة التفاصيل فيما يخص العقد والقيمة المادية ومدة التعاقد، لافتة إلى أن رضا عطية قام بالتوقيع على العقود ولكن يتبقى فقط الإعلان الرسمي عن تولي عطية تدريب فريق الاتحاد.

وأشارت المصادر إلى أنه بعد التوصل لاتفاق نهائي بين رضا عطية ومسئولي الاتحاد المصراتي فقد قام المدرب بمناقشة برنامج استعدادات الفريق للموسم الكروي الجديد خاصة في ظل تمسك اتحاد الكرة الليبية باستئناف النشاط الرياضي في أقرب وقت.

وكانت مصادر خاصة قد كشفت لـ”ريميسا” في وقت سابق عن توصل رضا عطية لاتفاق مبدئي مع مسئولي الاتحاد المصراتي لتولي تدريب الفريق الأول بالنادي، وذلك بعدما بات المدرب الوطني بصحة وحالة جيدة عقب تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا والتي لحقت به مؤخرا.

يشار إلى أن رضا عطية كان قد اعتذر في وقت سابق من شهر أكتوبر الماضي عن تولي الإدارة الفنية لفريق الأهلي طرابلس، بسبب خلاف حول العقد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى