الرياضة الليبية

خاص | رمضان العبيدي: قطاع الناشئين بنادي النجمة سيعود للأفضل

أصدر رئيس مجلس إدارة نادي النجمة، قرارًا بتكليف المدرب رمضان حسن العبيدي بمهام المدير الفني لقطاع الناشئين بالنادي، اعتبارًا من مطلع شهر مايو الجاري.

وكشف المدير الفني لقطاع الناشئين المكلف حديثًا رمضان العبيدي، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أن هذا تكليف جديد في مسيرته التدريبية وصفة مهمة على المستوى الشخصي، مضيفًا: “سأقوم بالإشراف الكامل على فئات الناشئين (البراعم والآمال) بنادي النجمة”. 

وأضاف “العبيدي”، أنه تم اختيار نخبة من الأطقم الفنية منهم الخبرة والشباب لقيادة فرق الناشئين، كما تحصلنا على عهود من رئيس مجلس الإدارة متمثلة بالدعم الكامل للقطاع، بعد أن عرضت على الإدارة تصور كامل لمدة 3 مواسم مقبلة خاصة بعمل المدربين في قطاع الناشئين، وذلك حسب الإمكانيات المتاحة لتكوين وصقل الناشئين.

واختتم المدير الفني لقطاع الناشئين، حديثه قائلا: “إن قطاع الناشئين بنادي النجمة سيعود إلى الأفضل”، مؤكداً أن الانطلاقة الفعلية لعمل القطاع ستكون بعد عيد الفطر المبارك، متمنيًا أن يعود على الجماهير الليبية والبلاد بالخير والبركات.

يذكر أن “العبيدي” يعتبر من أفضل مدربي الناشئين في مدينة بنغازي، حيث كان قبل تكليفه هذا مدربًا لفريق الأواسط بالنادي الأهلي بنغازي.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى