الرياضة الليبية

خاص ريميسا.. القنطري والشلماني يتفقدان الملعب الدولي قبل وصول أعضاء “الكاف”

أدى رئيس هيئة الشباب والرياضة بشير القنطري، يرافقه رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، زيارة تفقدية بملعب طرابلس الدولي، قبل يوم واحد من وصول لجنة التفتيش التابعة للكاف؛ لإمكانية رفع الحظر عن الملاعب الليبية.

وشملت الزيارة التي دامت لدقائق تفقد أرضية الملعب ومرافقه، واستمع القنطري والشلماني إلى المشاكل المتعلقة بأرضية الملعب، وشاهدا عن قرب الأرضية التي وصل إليها حال الملعب.

يذكر أن القنطري والشلماني ترأسا أمس اجتماعاً موسعاً خُصص لإنجاح زيارة وفد الكاف، بما يسمح بإصدار قرار لرفع الحظر الكروي على الملاعب الليبية الذي دخل هذه السنة عامه السادس.

يذكر أن الاتحاد الليبي قرر إيقاف اللعب على ملعب طرابلس بعد تردي أرضيته فجأة، وباتت غير مؤهلة لاحتضان المباريات.

وكانت مباراة الأهلي طرابلس والمحلة التي جرت أمس السبت آخر المباريات التي أقيمت على الملعب الدولي، الذي يعود إنشاؤه إلى أوائل السبعينيات من القرن الماضي.

هذا ومن المقرر أن يصل وفد الكاف إلى طرابلس عبر دفعتين، ويضم الوفد 5 أفراد يترأسهم النيجيري جبريلا حميدو وعضوية النيجيري كريستيان إيميروا رئيس لجنة الأمن والسلامة بالكاف، والتونسي محمود الهمامي المدير التنفيذي لاتحاد شمال أفريقيا والموزمبيقي محمد سيداد رئيس لجنة تراخيص الأندية، والمصري أحمد إنعام من لجنة الأمن والسلامة.

وسيتولى الوفد خلال زيارته لمدينتي طرابلس وبنغازي إعداد تقرير كتابي ومُصور إلى اللجنة التنفيذية للكاف؛ لإصدار القرار المناسب برفع الحظر من عدمه.

وستركز زيارة الوفد على تفقد الملاعب ومرافقها إضافة للفنادق ثم الاطلاع على الحالة الأمنية في البلد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى