أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص “ريميسا”: رغم تسجيل عدد قليل من الأندية إلا أن دوري الدرجة الأولى سينطلق في موعده المحدد

علم موقع “ريميسا” من مصادره الخاصة أن اللجنة العامة لتنظيم المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم، جاهزة لتنظيم دوري الدرجة الأولى بالتاريخ المعلن عنه سابقًا، وهو في الأسبوع الأول من شهر يونيو القادم.

كما أكدت المصادر أن فترة تسجيل الأندية للمشاركة في دوري الدرجة الأولى قد أُقفلت يوم الخميس الماضي 20 مايو الجاري، وأن العدد النهائي للأندية التي سجلت في المسابقة هو 15 نادياً من أصل 43 نادياً في مختلف مناطق ليبيا.

يُذكر أن عديد الأخبار التي انتشرت في الآونة الأخيرة وتفيد بأن دوري الدرجة الأولى للموسم الرياضي 2020/2021 قد تم إلغاؤه، وأن الدوري سيقام في شهر سبتمبر القادم للموسم الرياضي 2021/2022، وهذا ما تم تفنيده من قبل مصادر “ريميسا” التي أكدت انطلاق الدوري في موعده المحدد مسبقًا الأسبوع الأول من شهر يونيو المقبل.

جدير بالذكر أن هناك عديد الأندية التي اعترضت على تأجيل الدوري، بسبب المصروفات المالية التي دفعتها خلال مرحلة التحضيرات من انتداب لاعبين ومدربين، وكذلك مصاريف الإقامة والإعاشة والتنقل.

علمًا بأن هناك أندية قد أصدرت بياناً رافضة وبشكل قاطع تأجيل الدوري عن الموعد المحدد مسبقًا، وهو الأسبوع الأول من شهر يونيو المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى