أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص.. ساسي بوعون: الأهلي طرابلس سيسير في اتجاهين متوازيين البطولات والاستثمار

تواصل إدارة نادي الأهلي طرابلس برئاسة ساسي بوعون جهودها؛ للارتقاء بالنادي خلال الفترة المقبلة، والوصول به لأفضل مكانة ممكنة في كل المجالات.

وتواصل موقع “ريميسا” مع ساسي بوعون؛ للتعرف على آخر التطورات والخطط التي ينوي الارتقاء من خلالها بالنادي خلال الفترة المقبلة.

وأكد رئيس الأهلي طرابلس في تصريحات خاصة أن الإدارة تهدف إلى زيادة الدخل للنادي عن طريق توفير موارد جديدة للدخل؛ تمنح النادي أفضلية مالية لتحمّل التطورات على مستوى جميع الألعاب خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن المشروع الاستثماري الذي بدأ النادي بتنفيذه مؤخرًا، سيكون له تأثير إيجابي كبير خلال الفترة المقبلة وسيساعد الإدارة في تحقيق أهدافها وإعلاء العلامة التجارية للنادي.

وأوضح بوعون أن هذا المشروع الهدف منه أن يُوفر دخلًا للنادي يساعده في الاعتماد على نفسه مستقبلا، وتغطية جزء من مصاريفه، وسيساعد العلامة التجارية للنادي على مواكبة العصر الحالي في ظل التطور السريع للأندية على مستوى العالم بشكل عام، والقارة السمراء بشكل خاص.

وشدد بوعون على أن النادي سيَسر في الفترة المقبلة في خطين وهما: محاولة إسعاد الجماهير بحصد البطولات والمنافسة عليها، وأيضًا الجانب الاستثماري لتوفير الدعم المادي للنادي.

يُذكر أن بوعون كان قد سبق وحصل على دعم الجمعية العمومية للنادي، في اجتماعها السابق على المشروع الاستثماري لتطوير النادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى