الرياضة الليبية

خاص| سالم عبلو يستعد للعودة للأهلي طرابلس بعد فسخ تعاقده مع المصري

كشف اللاعب الدولي سالم عبلو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس، عن اقترابه من العودة إلى صفوف الزعيم خلال الفترة المقبلة خاصة في ظل الأنباء التي تؤكد اقتراب انطلاق بطولة الدوري الممتاز الليبي للموسم الجديد 2019 / 2020 .

وقال “عبلو”، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” إن صفقة انتقاله إلى أحد أندية الدوري المصري لم تكلل بالنجاح بسبب عدم التزام مسؤولي النادي المصري بالاتفاق المالي الذي تم بين الطرفين والذي يقضي بدفع 25 % من إجمالي قيمة العقد مقدما.

وأضاف أنه كان قريبا من الانضمام إلى صفوف فريق المصري البورسعيدي، الذي ينشط في الدوري الممتاز المصري، ليكون بجوار اللاعب الليبي الدولي مفتاح طقطق، ولكن نظرا لعدم التزام الفريق المصري بالاتفاق فقد قرر اللاعب تركه والعودة إلى أراضي الوطن.

وعبر “عبلو” عن سعادته بالخبر الذي انفردت به “ريميسا” من دعوة لجنة المسابقات العامة باتحاد كرة القدم الليبي برئاسة الهادي السويطي، أندية الدوري الممتاز للاجتماع يوم الأربعاء المقبل الموافق 25 سبتمبر 2019 للتشاور معهم حول انطلاق بطولة الدوري العام ومعرفة آرائهم حول ذلك.

وأوضح أنه في حال انطلاق بطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد فسوف يعود إلى صفوف الأهلي طرابلس ويشارك معه في البطولة.

ويلعب “عبلو” في أكثر من مركز في خطيّ الوسط والهجوم، كما يمتاز بالروح القتالية، وشارك في أكثر من مناسبة مع المنتخب الوطني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى