الرياضة الليبية

خاص- سمير حمزة يدعم المصلي لرئاسة نادي التحدي خلال الفترة القادمة

عادت إمكانية تولي اللاعب الدولي السابق أحمد المصلي لرئاسة نادي التحدي للواجهة من جديد، بعد تطورات عديدة خلال الساعات الماضية.

وأكد مصدر بنادي التحدي لموقع “ريميسا”، أن المصلي اقترب من رئاسة النادي خاصة بعد استقالة رئيس النادي سمير حمزة، الذي قام بنفسه بدعم المصلي لقيادة دفة النادي.

وتابع المصدر أن سمير حمزة الرئيس المستقيل للنادي التقى مع المصلي خلال الساعات الماضية، ودعمه لتولي المسؤولية، خاصة أن المصلي يحظى بشعبية ومباركة من مشجعي النادي.

كما التقى المصلي بنائب رئيس التحدي، وتم الاتفاق على كثير من الأمور الخاصة بهذا الأمر، حيث إنه في حال تولي المصلي رئاسة اللجنة التسييرية للنادي، سيكون بشكل مؤقت بقرار من وزارة الرياضة قبل تحديد وإجراء انتخابات جديدة للنادي.

وعن المصلي فهو لاعب دولي سابق بالمنتخب الوطني، وبدأ حياته مع نادي التحدي قبل أن يلعب لأقوى الأندية الليبية، كما أنه يُعد من أفضل هدافي المنتخب الوطني.

يُذكر أن المصلي أسس العام الماضي أكاديمية لتعليم كرة القدم، حملت اسمه، يسعى خلالها لخروج جيل من اللاعبين بفكر محترف.

ويعيش فريق التحدي على وقع النتائج السلبية في بطولة الدوري الليبي الممتاز، خصوصاً بعدما زاد فريق التعاون من معاناته بالفوز عليه بهدف لصفر، ضمن منافسات الجولة التاسعة والأخيرة لمرحلة الذهاب.

بتلك النتيجة، ازدادت معاناة التحدي الذي تلقى الخسارة السادسة له، وبقي بنفس رصيده السابق وهو خمس نقاط من فوز وتعادلين، وفقدانه لنتائج ست مباريات، ليبقى في المرتبة التاسعة وما قبل الأخيرة على صعيد المجموعة الأولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى