الرياضة الليبية

خاص| صالح الطاهر يقترب من العودة مجددًا لصفوف الأهلي طرابلس

كشفت مصادر خاصة لموقع “ريميسا” الرياضي أن اللاعب الدولي صالح الطاهر، مهاجم فريق النادي لأهلي طرابلس والرفاع البحريني السابق، أقترب كثيرا من العودة إلى صفوف الزعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت المصادر إن المفاوضات بين مسئولي التعاقدات بالنادي الأهلي طرابلس وصالح الطاهر تسير بشكل جيد خاصة وأن اللاعب ليس غريبا على الزعيم وسبق له التألق في صفوفه وتقديم مستويات رائعة والوصول معه إلى منصات التتويج.

وأضافت أن المفاوضات وصلت إلى مراحل متقدمة ومن المتوقع أن تشهد خلال الأيام القليلة الماضية الاتفاق بشكل نهائي على كافة التفاصيل ومن ثم الإعلان رسميا عن عودة الطاهر إلى صفوف الأهلي طرابلس.

يشار إلى أن صالح الطاهر يعد حاليًا لاعبا حرًا بعد فسخ عقده مع الرفاع البحريني بالتراضي في مارس الماضي، بعد مدة قصيرة قضاها اللاعب بين صفوف الفريق، وقدم خلالها مستوى رائع وحظي بإشادة الجميع بعدما سجل مع فريقه محليا وآسيويا.

وكان الطاهر قد تلقى خلال الفترة الماضية عدة عروض من أندية بالدوري السعودي الممتاز والدوري الإماراتي إضافة إلى نادي الاتحاد الليبي، ولكن يبدو أن اللاعب يرغب في العودة إلى صفوف ناديه السابق.

الجدير بالذكر أن إدارة النادي الأهلي طرابلس قامت بالعديد من الانتدابات لتدعيم صفوف الفريق في المشاركة الأفريقية المرتقبة ببطولة كأس الكونفيدرالية للموسم الجديد 2020 / 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى