الرياضة الليبية

خاص| صحفي تونسي: الهوني لن يغادر الترجي إلا لأوروبا.. وتألقه جعله قائدا

 

تألق محترفنا الدولي الليبي حمدو الهوني، مع الترجي التونسي بطل أفريقيا وخامس كأس العالم للأندية، جعل أغلب الصحف التونسية والعربية تسلط الضوء على مستقبل اللاعب مع باب سويقة.

توهج الهوني بشدة في كأس العالم للأندية ليصبح أول لاعب ليبي يشارك في مونديال الأندية، بالإضافة إلى كونه أول لاعب عربي وأفريقي يسجل “هاتريك” في تاريخ البطولة فتح الباب حول مستقبل اللاعب مع بطل أفريقيا.

وتواصل موقع “ريميسا” مع الصحفي التونسي أحمد عدالة، الذي تحدث عن مستقبل الهوني مع الترجي، وكيف يستفاد فوزي البنزرتي مدرب المنتخب الوطني من تألق لاعب الترجي التونسي.

وقال الصحفي: “الترجي لن يفرط في حمدو الهوني على الإطلاق، صحيح أن عقده يتواجد به شرط جزائي ضعيف لكن من المستحيل أن يرحل عن النادي فهو لا يفكر في هذا الأمر من الأساس، فالنادي التونسي أحد أكثر وأفضل الأندية الأفريقية ورحيله سيكون إلى أوروبا”

واستكمل: “لا توجد مشكلة من الأساس بين الترجي والهوني الجميع هنا في تونس سعيد للغاية بما يقدمه اللاعب، بالطبع اللاعب لديه بعض السلبيات ولكن في الحقيقة أثبت بجدارة أن مستواه رائع”.

وعن سؤاله كيف يستفاد فوزي البنزرتي من تألق الهوني، أوضح الصحفي: “ليبيا لا تقف على لاعب، فهي تملك عبر تاريخها أكثر من لاعب فلديها الآن مثلا أحمد بن علي المحترف في كروتوني الإيطالي، ولكن المدرب سيعتمد على مجموعة اللاعبين بالكامل وسيستغل تألق الهوني لرفع معنويات الفريق”.

وأضاف: “ليبيا لديها أكثر من لاعب رائع في تونس لديها أكثر من 20 لاعبا ليبيا في الخارج، وتوهج اللاعب سيجلعه قائدا لفرسان المتوسط حتى بدون شارة القيادة فهو قيمة كبيرة سيضيفها للمنتخب ككل”.

واختتم: “فوزي البنزرتي عليه استغلال ما يقدمه الهوني في الفترة الأخيرة فهو لاعب لديه قمية داخل غرفة الملابس، ولكن اللاعب سيكون القائد المؤثر بدون الشارة.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى