أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص.. صراعٌ بين أكبر أندية الدوري المصري لخطف مهاجم الأهلي طرابلس

شهدت الساعات الماضية دخول نادييْ الزمالك وبيراميدز، في صراعٍ قويٍ؛ من أجل ضمّ حسام حسن مهاجم نادي سموحة، المعار حاليًا إلى صفوف الأهلي طرابلس.

ومن المقرر أن تنتهي إعارة حسام حسن، مع الأهلي طرابلس بنهاية الموسم الجاري، وتحديدًا بعد انتهاء مرحلة الإياب ببطولة الدوري الليبي الممتاز.

وأكدت التقارير الصحفية المصرية أن مسؤولو نادي سموحة قرروا بيع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي والاستفادة منه ماديًا بأقصى شكل ممكن.

ويسعى مسؤولو نادي الزمالك لضمّ حسام حسن ليكون بديلاً قويًا لمصطفي محمد الذي رحل إلى فريق جالاتا سراي التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وجاء ذلك بطلب من كارتيرون، مدرب الفريق.

كما يسعى نادي بيراميدز المصري لضمّ حسام حسن؛ من أجل حل العجز الهجومي لديه بعد تراجع مستوى الثنائي الهجومي لديه الغاني جون أنطوي ودودو الجباس.

وكشفت التقارير المصرية أن فرج عامر، رئيس نادي سموحة، يتمسّك بالحصول على 40 مليون جنيه، للموافقة على بيع اللاعب، البالغ من العمر الـ27 عامًا، لأي نادٍ يرغب في التعاقد معه.

وكشف مصدر داخل نادي سموحة لموقع “ريميسا” أن وجهة حسام حسن القادمة الذي سيحددها هو اللاعب فقط، حسب رغبته.

ويعد حسام حسن من الهدافين الواعدين ببطولة الدوري المصري، وقاد فريق سموحه للعديد من الانتصارات، وانضمّ اللاعب للمنتخب المصري أكثر من مرة.

وعن مشواره مع الأهلي طرابلس حتى الآن؛ فقد شارك خلال مباراتيْن مع الفريق بمرحلة الإياب، حتى الآن، ونجح في تسجيل هدف، وحقّق خطورةً كبيرةً على مرمى المنافسين.

هدف حسام حسن في شباك نادي أبوسليم؛ قاد الأهلي طرابلس للفوز ورفع رصيده للنقطة الـ27 بالمركز الثاني، بجدول ترتيب المجموعة الثانية، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر نادي الاتحاد.

وتعول إدارة نادي الأهلي طرابلس وجماهيره على حسام حسن؛ من أجل قيادة الفريق للعبور إلى الدور الرباعي، وتحقيق لقب بطولة الدوري الليبي، هذا الموسم، للمرة الـ13 بتاريخه.

ويسعى حسام حسن لإثبات جدارته مع الأهلي طرابلس خلال مرحلة الإياب والعودة للدوري المصري متوجًا باللقب، خاصةً أن الأندية المصرية تتابع أداء اللاعب جيدًا خلال تواجده مع الزعيم، وبالتأكيد سيكون أداء اللاعب فيصلٌ كبيرٌ في خوضه تجربةً أكبر وأقوى عند عودته إلى القاهرة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى