الرياضة الليبية

خاص | “صولة” يصل تونس استعدادًا للانضمام إلى صفوف الصفاقسي

وصل لاعبنا الدولي الليبي محمد صولة، إلى تونس، استعدادًا لتوقيع العقود رسميًا مع الصفاقسي التونسي، والانتظام في تدريبات الفريق استعدادا للموسم الجديد.

وقال “صولة”، في تصريح خاص لـ”ريميسا”، إنه وصل إلى تونس ولكن وفقًا للإجراءات الطبية المتبعة بسبب فيروس كورونا المستجد، دخل في حجر صحي استعدادًا للتحرك خلال الأيام القادمة إلى صفاقس للانضمام إلى فريقه الجديد.

كان “صولة”، قد أعلن الخميس الماضي، انتهاء ارتباطه بنادي الرفاع البحريني، بشكل رسمي، والذي انضم إلى صفوفه مطلع موسم 2019-2020.

وأوضح “صولة” في تصريح خاص لـ”ريميسا”، أنه فاضل بين عدة عروض في الفترة الأخيرة، إلا أنه قرر الانضمام لفريق الصفاقسي لما يملكه الفريق من تاريخ كبير في القارة الأفريقية، وامتلاكه قاعدة جماهيرية عريضة في تونس على غرار ناديه الأم الأهلي طرابلس في ليبيا.

وأكد صولة أن فوزي البنزرتي، المدير الفني للصفاقسي التونسي، هو أحد الأسباب في الانضمام للفريق، حيث إن البنزرتي يعرف جيدًا إمكانيات صولة ويستطيع أن يوظفه لصالح الفريق بالشكل الأنسب داخل المستطيل الأخضر، ناهيك عن مشاركة الصفاقسي في بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم المقبل بعدما حصد المركز الثاني خلف الترجي البطل.

وعبر صولة عن آماله في تقديم الإضافة لفريق الصفاقسي خلال الفترة المقبلة، وتحقيق ما يتمناه الجمهور بعودة الفريق إلى منصات التتويج على المستوى المحلي والقاري.

واختتم صولة تصريحاته، موجهًا رسالة شكر وتقدير لجماهير كرة القدم في البحرين، وبالأخص جماهير ناديي المحرق والرفاع ومسئولي الناديين أيضًا، والذي دافع صولة عن غلالتهما خلال الموسمين الماضيين وحقق معهما العديد من الألقاب والإنجازات على المستوى المحلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى